شاركت الهيئة العامة للضرائب في الاجتماع الرابع عشر للجنة رؤساء ومدراء الإدارات الضريبية بدول مجلس التعاون، والذي عقد في دولة الكويت بتاريخ 18 فبراير الجاري، ممثلةً برئيسها سعادة السيد /خليفة بن جاسم آل جهام الكواري، والوفد المرافق له.
يهدف الاجتماع الى رفع كفاءة أنظمة الضرائب في دول مجلس التعاون، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات الضريبية المطبقة في الدول الاعضاء، من خلال مكافحة التهرب الضريبي وبناء منظومة ضريبية خليجية تتسم بالامتثال الضريبي و الشفافية.
تأتي مشاركة الهيئة العامة للضرائب في هذا الاجتماع تأكيداً على التزام دولة قطر بالتعاون الضريبي الإقليمي وتبادل الخبرات والمعرفة مع الدول الشقيقة، مما يساهم في التكامل الاقتصادي والمالي بين دول المجلس.

تخريج دفعة من الكفاءات الوطنية ضمن برنامج "القيادات الواعدة "

الهيئة العامة للضرائب تحصد المركز الأول في "تحدي إعادة تصميم الخدمات الحكومية 2026"

الهيئة العامة للضرائب تنظم ورشة للتعريف بآلية تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة

الهيئة العامة للضرائب تطلق برنامج الشهادة الضريبية لتطوير الكفاءات الوطنية

رئيس الهيئة يشارك خبراته مع كوادر الهيئة ضمن برنامج تطوير القيادات الواعدة
شكرًا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية