انطلاقاً من إلتزام الهيئة العامة للضرائب بالمسؤولية الاجتماعية، وتأكيداً على دورها الفعال في خدمة المجتمع، نظمت الهيئة بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية، يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو الجاري حملة للتبرع بالدم، بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، تحت شعار " قطرة دم = حياة".
شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من موظفي الهيئة، الذين توافدوا على وحدة التبرع بالدم المتنقلة كاملة التجهيز بمقر الهيئة، وقد حرص الفريق الطبي المرافق للحملة على فحص جميع المتبرعين للتأكد من سلامتهم قبل عملية التبرع، والتي سبقتها ورشة تعريفية لتثقيف المشاركين بأهمية التبرع بالدم وفوائده التي تشمل تنشيط الدورة الدموية وتحفيز خلايا نخاع العظم لتجديد نشاطاتها وزيادة فعاليتها. كما يعمل التبرع بالدم على تخفيف ضغط الدم وبالتالي يخفف الصداع ويزيد من الحيوية والسلامة.
وتهدف هذه الحملة إلى دعم مخزون بنك الدم بمؤسسة حمد الطبية باحتياجاته من الدم بكافة فصائله، للمساهمة في إنقاذ حياة المرضى الذين هم في أمَسّ الحاجة إليه، حيث تُعد المؤسسة الجهة الصحية الوحيدة المسؤولة عن إدارة إمدادات الدم الوطنية وتعتمد بشكل كامل على المتطوعين لضمان توفير مخزون كافٍ للمرضى في الوقت المناسب.

تخريج دفعة من الكفاءات الوطنية ضمن برنامج "القيادات الواعدة "

الهيئة العامة للضرائب تحصد المركز الأول في "تحدي إعادة تصميم الخدمات الحكومية 2026"

الهيئة العامة للضرائب تنظم ورشة للتعريف بآلية تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة

الهيئة العامة للضرائب تطلق برنامج الشهادة الضريبية لتطوير الكفاءات الوطنية

رئيس الهيئة يشارك خبراته مع كوادر الهيئة ضمن برنامج تطوير القيادات الواعدة
شكرًا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية