الهيئة العامة للضرائب

أحدث الأخبار

اختتام أعمال الاجتماع الـ 13 للجنة رؤساء ومدراء الإدارات الضريبية بدول مجلس التعاون في الدوحة

The 13th Meeting of the Committee of Heads and Directors of Tax ‎Departments in the GCC‎ Countries Concludes in Doha

اختتمت دولة قطر، ممثلة بالهيئة العامة للضرائب، الاجتماع الثالث عشر للجنة رؤساء ومدراء الإدارات الضريبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وقد تناول الاجتماع مجموعة واسعة من الموضوعات ذات الصلة بتعزيز السياسات الضريبية الخليجية وتبادل الخبرات بين دول المجلس.

وقد أثنى سعادة السيد خليفة بن جاسم الكواري، رئيس الهيئة العامة للضرائب، على التعاون البنّاء بين الدول الأعضاء، مشيراً إلى أن "هذا الاجتماع عكس روح التعاون الخليجي، ومثل فرصة لتعزيز التكامل الضريبي وتبادل الخبرات والتجارب وتنسيق السياسات، وتوحيد الجهود لمعالجة التحديات الضريبية. "

وأكد سعادته على التزام دولة قطر بمواصلة دعم جهود التعاون الخليجي، مضيفاً: "إن النقاشات التي شهدها الاجتماع تساهم بشكل فعّال في تطوير آليات التنسيق الضريبي بين دول مجلس التعاون، مما يعزز من مرونة وكفاءة أنظمتنا الضريبية ويساهم في بناء منظومة ضريبية أكثر عدالة وشفافية."

وفي ختام الاجتماع، أشاد رؤساء ومدراء الإدارات الضريبية بدول مجلس التعاون بالاستضافة المتميزة لدولة قطر، مؤكدين على أهمية اللقاءات المستمرة لتبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز التنسيق بين الإدارات الضريبية لتحقيق أهداف التكامل الاقتصادي وتطوير السياسات الضريبية المشتركة بما يخدم مصالح دول المجلس وشعوبها

The 13th Meeting of the Committee of Heads and Directors of Tax ‎Departments in the GCC‎ Countries Concludes in Doha
close

شكرًا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية

phoneحمّل تطبيقات ضريبة والهيئة العامة للضرائب على جهازك الذكي الآن
callمركز الاتصال من داخل قطر
callالإتصال من خارج قطر
اشترك في النشرة الإخبارية