استقبل سعادة السيد خليفة بن جاسم آل جهام الكواري، رئيس الهيئة العامة للضرائب، السيد حيدر علي حسين، مدير عام الهيئة العامة للضرائب العراقية، والوفد المرافق له، حيث تم تبادل وجهات النظر والأفكار لتعزيز التعاون بين الهيئتين.
جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون الثنائي في المجالات الضريبية، واستعراض المبادرات والمشاريع الجديدة التي تنفذها الهيئة العامة للضرائب، بالإضافة إلى تبادل الخبرات حول أفضل الممارسات في تطوير الأنظمة والخدمات الضريبية.
ويُجسّد هذا اللقاء حرص الهيئة العامة للضرائب على تعزيز علاقاتها مع الهيئات النظيرة إقليميًا ودوليًا، بما يدعم التكامل في السياسات الضريبية ويوسع آفاق الشراكة والتبادل التجاري والاستثماري.

تخريج دفعة من الكفاءات الوطنية ضمن برنامج "القيادات الواعدة "

الهيئة العامة للضرائب تحصد المركز الأول في "تحدي إعادة تصميم الخدمات الحكومية 2026"

الهيئة العامة للضرائب تنظم ورشة للتعريف بآلية تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة

الهيئة العامة للضرائب تطلق برنامج الشهادة الضريبية لتطوير الكفاءات الوطنية

رئيس الهيئة يشارك خبراته مع كوادر الهيئة ضمن برنامج تطوير القيادات الواعدة
شكرًا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية