الهيئة العامة للضرائب

أحدث الأخبار

معلوماتية تنجح في توقيع اتفاقية إطارية لمدة ثلاث سنوات مع الهيئة العامة للضرائب

على هامش مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات (كيتكوم 2019) والذي انعقد خلال 29 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر 2019، نجحت شركة معلوماتية المزوّد الرائد لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات في توقيع اتفاقية إطارية مع الهيئة العامة للضرائب والتي بموجبها توفّر شركة معلوماتية الكوادر الخاصة بتكنولوجيا المعلومات للهيئة العامة للضرائب لمدة ثلاث سنوات.
حيث وقّع على الاتفاقية كلًا من رئيس الهيئة العامة للضرائب السيّد أحمد عيسى المُهندي، والسيّد يوسف عبدالرحمن النعمة الرئيس التنفيذي لشركة معلوماتية.
 أثناء حضوره حفل التوقيع علّق السيّد أحمد المُهندي قائلًا: “نعمل دائمًا على خلق تعاون وثيق مع مختلف الشرائح الاجتماعية والاقتصادية، من أجل بناء علاقة متينة أساسها الثقة المتبادلة من خلال تطبيق أفضل الممارسات الضريبية الدولية ودعم الأهداف الاقتصادية والاجتماعية للدولة، دون المساس بمقومات حياة المواطنين والمقيمين”.
 وأضاف: إن الهيئة سوف تبذل كل الجهود الممكنة بما يصب في انجاح دورها الوطني، وتطوير كفاءاتها بشكل مستمر، إيماناً منها بضرورة الإسهام في تعزيز الاستدامة الاقتصادية لدولة قطر وتقليل الاعتماد على الإيرادات النفطية، وسعياً بخطوات واثقة نحو تحقيق مستقبل اقتصادي أفضل لكل الأجيال القادمة، ونأمل أن يكون توقيع هذه الاتفاقية عونًا لنا لتحقيق الأفضل.
وأشار السيد يوسف النعمة عن التزام شركة معلوماتية بتوفير أفضل الخبرات والممارسات التكنولوجية الحديثة تحقيقًا لرؤية قطر الوطنية في بناء مجتمع متطوّر قائم على المعرفة.
وأضاف: ” نلتزم كشركات محلية رائدة، وعبر الاستفادة من خبرتنا ومعرفتنا العميقة باحتياجات السوق المحلي، سنقوم بتوفير أحدث الخدمات والحلول العالمية، لشركائنا المحليين، تحقيقًا لالتزامنا نحو ترسيخ وتوطين ثقافة توفير الخدمة المحلية المستدامة، واثراء سوق خدمة تكنلوجيا المعلومات القطري”.
الجدير بالذكر أن معلوماتية شركة قطرية، تأسست في العام 2008، وتُقدّم العديد من الحلول للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص كتطوير المدن الذكية، المُنصّات الرقمية، والخدمات المدارة، واستشارات تكنولوجيا المعلومات، خدمات تطوير التطبيقات والبرامج الالكترونية، خدمات الرقمنة والأرشفة الالكترونية، خدمات أمن المعلومات والأمن السيبراني، وخدمات مركز الاتصال والدعم الفني.
close

شكرًا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية

phoneحمّل تطبيقات ضريبة والهيئة العامة للضرائب على جهازك الذكي الآن
callمركز الاتصال من داخل قطر
callالإتصال من خارج قطر
اشترك في النشرة الإخبارية