شاركت الهيئة العامة للضرائب في الاحتفال بالحدث البيئي العالمي "ساعة الأرض"، بإطفاء الأنوار في مبناها الرئيسي لساعة واحدة مساء السبت 23 مارس 2024 من الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء.
وتأتي مشاركة الهيئة في هذه المناسبة العالمية بهدف توعية المجتمع بقضية التغير المناخي وضرورة المحافظة على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة عبر تقليص الانبعاثات الكربونية.
تجسد هذه المشاركة حرصنا في الهيئة العامة الضرائب على تذكير الأفراد والمجتمع بمسؤولياتهم لحماية الأرض من التلوث بكل أشكاله، ونأمل أن تلهم هذه المبادرة منسوبينا وعموم المجتمع ليجعلوا ترشيد استهلاك الطاقة أولوية، فالخطوات الرمزية قادرة على إحداث نتائج إيجابية هائلة عندما تكون جزءًا من حركة عالمية.
يذكر أن ساعة الأرض هي مبادرة عالمية انطلقت في مدينة سيدني الأسترالية عام 2007م بتنظيم من قبل "الصندوق العالمي لصون الطبيعة" ويتم خلالها إطفاء كافة الأضواء والأجهزة الكهربائية لمدة ساعة كاملة.

تخريج دفعة من الكفاءات الوطنية ضمن برنامج "القيادات الواعدة "

الهيئة العامة للضرائب تحصد المركز الأول في "تحدي إعادة تصميم الخدمات الحكومية 2026"

الهيئة العامة للضرائب تنظم ورشة للتعريف بآلية تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة

الهيئة العامة للضرائب تطلق برنامج الشهادة الضريبية لتطوير الكفاءات الوطنية

رئيس الهيئة يشارك خبراته مع كوادر الهيئة ضمن برنامج تطوير القيادات الواعدة
شكرًا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية