بيئة العمل

يُساهم موظفونا في بناء مستقبل مشرق ومستدام لدولة قطر فيما نوفّر لهم بيئة مواتية وإيجابية. نحن ندعم قيام ثقافة في مكان العمل تضمن الجودة والإنتاجية، كما نشجّع الشفافية والتواصل الصريح واتّباع أساليب عمل أذكى.

في الهيئة العامة للضرائب، تتمّ جميع العمليات وفقًا لأعلى المعايير التجارية والأخلاقية. إنّ سلامة موظفينا ورفاهيتهم من أولوياتنا، كما أنّنا حريصون على توفير بيئة جاذبة تتيح للجميع تحقيق ذاته .

نحن نركّز على تزويد موظفينا بأحدث المعارف لمساعدتهم على أن يبرعوا في أداء وظائفهم. وفي هذا السياق فإنّنا نوفّر برامج تدريبية تساعد موظّفينا على تكوين فهم أفضل للنظام الضريبي واحتياجات أصحاب المصلحة والعلاقة. وبالإضافة إلى تعزيز المهارات وقواعد المعارف، نحن نُدرك الحاجة إلى التوجيه في ما يتعلّق بجميع المسائل، لذا فإنّ المسؤولين في الهيئة ينتهجون سياسة الباب المفتوح ويقدّمون الإرشاد.

تُساهم ثقافة مكان العمل الإيجابية في تهيئة أرضية خصبة تعزّز الإنتاجية والمواهب والمهارات والروح المعنوية. للشروع في هذه المسيرة وبناء مستقبلكم معنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.